اضرار العادة السرية ؟؟

من طرف dyaa  |  نشر في :  6:27 م

مرحبا

لدينا الكثير والكثير من الضرر Shnydhmqdar عادة سيئة ، وأنا بارك الله لسخاء و المسافات بيننا و خطايانا .

سؤالي هو: إذا كان شابا مدمنا على هذه العادة السيئة ، وأنه منذ ذلك الحين استمرار الوصول إلى أواخر العشرينات ، و بعد ذلك سوف يأتي مرة أخرى حي
وية الجنسي الخاص بك، أقلعت ؟ أجبت و اقعية ، لا يدعو الى التفاؤل ، ونحن نحب جميع بالتأكيد القراءة، ولكن أريد أن أعرف الحقيقة في هذه المسألة .

لك أيضا هو أن نعاني جميعا كما سمعت Alsqymh Ntyjhadt ، سواء ضرر جنسي أو نفسي أو الإعاقة الجسدية أو العقلية الناتجة عن فعل هذه العادة ، لأن السائل المنوي خارج الجسم ؟

لذلك لماذا لا نسمع عن مثل هذه الأضرار للجماع الجنسي؟ هذا هو لي وأنا! على الرغم من أن السائل المنوي أثناء الجماع الجنسي خارج البلاد لأكثر من شهوة ، ثم يمكننا أن نفترض أن التعب والنتائج المترتبة على هذه العادة السيئة ، وهناك أكثر من يسمعه ؟ !

أنا أحب الصورة في بعض التفاصيل ، لأنك و أنا أطلب منك أن تثق بي Bmvqkm المباركة ، ومسألة الشفاء.

جزاكم الله .

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و بعد، ، ،

وقف استمناء طويلة بما فيه الكفاية - لا يمكن أن يحددها بالطبع - مع التركيز على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، والتغذية الجيدة ، وهو شخص بلا شك وضع الطابع الجنسي ، وبالطبع هذا سوف تختلف من شخص لآخر ، الممارسة، الممارسة Vvst أكثر ، Pzyryfrd أن و بإفراط والإصابات.

لذلك غالبا ما تتحسن الامور مع الوقت، والعودة إلى وضعها الطبيعي ، رغم أنه قد تكون هناك آثار سلبية على الشخص أن يبقى هناك ، قد تحتاج إلى علاج ، قد تختفي مع الوقت، ولكن بوصفها البلد المضيف اعتمادا على حالة كل شخص يختلف ، ولكن يمكن لا أقول أنه هو مزمن ، فإنه لا يمكن علاجه .

أقول دائما الشخص لوقف استمناء ، وتبحث عن التوجيه و تسريع وتحسين الزواج، و الطبيعية ، إن شاء الله .

أما بالنسبة لل فرق بين ممارسة العادة السرية والجماع هي Kndtfavt رئيسية ، الأول هو الناحية النفسية من ذروة الجنسي علم النفس Bynzn علاقة الزوجين على أساس الحب ، ويجعله يشعر بالراحة والنفسية و الإشباع الجنسي والنفسي ، إلى إرسال Nvanntyjh الجنس مع الخاص واحد الحبيب ، وبالتالي ليس هناك نفس عيلام ، وخاصة عند استخدام القديم ، وليس مزار ، حيث جنبا إلى جنب مع ثقتي .

وهذا يختلف تماما عن ممارسة العادة السرية ، التي يرى من المحرمات نوع السيارة السعر نشرت السابقة أو التخيلات الجنسية أو العرق أو النوع من الجراحة ، و الاستبطان وحدها ، وبالتالي ألوم نفسي كثيرا بعد العملية و شهوة والضعف، و سيتم استخدامها ل فرز ، الطبيعية Balelaj Fyvsr العمل السلبي ، حول المهبل ، مما يؤدي إلى تفاوتات كبيرة في مجال الصحة النفسية .

التي حصلنا عليها ، في المادة العضوية التي هي الفارق الكبير بين الاثنين هو أن ال VHS السائل المنوي المشبعة داخل المهبل بسبب الجنس يلغي تماما أي ازدحام قد يسبب عدم الراحة الجسدية والعاطفية و كامل من المرح ، في حين لا تشبع و الازدحام في جميع أنحاء خارج من البروستاتا لا تتكرر ، لذلك قد يسهل الالتهابات.

وبالتالي فإن الفرق كبير بين الاثنين ، على الرغم من حقيقة أن يدور على ما يبدو حول واحدة في كلتا الحالتين .

وبارك الله فيكم .

التسميات:

نبذة عن الكاتب


اكتب وصف المشرف هنا ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

تدعمه Blogger.
back to top