اعانى من حب الشباب ماذا افعل ؟؟

من طرف dyaa  |  نشر في :  6:44 م

مرحبا

لدي بسيطة ، التهاب الجلد ، في مناطق معينة ، كاليدين و الذراعين والقدمين، و بدأت مؤخرا تظهر ولا تختفي بسبب وظيفتي جونسون صابون للأطفال ، أو لأنني Ahkha فتجف ليس الجلد متقشر مع نقطة ( الأثر) والأكزيما، ثم العودة .

أنا لا أعرف السبب ، ولكن أعتقد أن أنواع الصابون بسبب تهيج العادي ، و المناطق الرطبة وليس الجافة ، أيضا، و أنا لا أعرف كيف للتخلص من أثر ؟ أنا لا أريد المواد الكيميائية يمكن أن تتسبب في آثار جانبية .

أظافري تصبح لينة و شفافة عند استخدام المياه ، وبعد حين يصبح شكل أظافري كما لو كان لي منذ فترة على الرغم من Oqlmha Tkulaima عليه بالأمس ، على سبيل المثال ، وشعرت الضغط الماء على أظافري ، مثل دخول مسمار ، و يؤلمني ، وكأن الماء Ikala من جذورها.

لاحظ أن أرتدي قفازات لتنظيف و غسل الأطباق ، ولكن بمجرد أن تصل المياه للاستحمام ، على سبيل المثال ، ماذا يحدث ل أظافري ، حتى ولو ذهبت إلى الطبيب ، و م ' أعطى قال perfectil : لأن ليس لدي فطريات ، لم أكن بحاجة إلى تحليل وظائف الكبد ، و إذا الكساح الاحتباس الحراري ؟ لأن أعاني في طفولتي ، ولا تتعامل بشكل كامل ، و أنا أعاني من فقر الدم .

أنا فتاة ، عمري 19 سنة ، مع ظهور الحب في وجهي في الأيام العادية ، وأنا لا أعتقد أن حب الشباب لأنها تظهر في المتوسط ​​كل أسبوع تقريبا ، و عندما اختفاء المعرض الأول للآثار المعيشة الثانية ، لكن في الآونة الأخيرة عندما بدأت باستخدام الترطيب فازلين الأصلي N أنا شفتي بدأت تظهر بالقرب من الشفة من حبوب منع الحمل و العالي، من دون خسارة من تأثير سوف هو السبب؟ وماذا أستطيع أن جعل الحب في أيام الدورة ؟

هل هناك دواء ليس له آثار جانبية يمنع ظهور الحب ويخفي آثاره ؟ تأثير فقر الدم يسبب حب الشباب ؟
إجابة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت / نور حفظها الله .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، و بعد،

هناك أنواع مختلفة من التهاب الجلد اليد ، كما قد تظهر ل التهاب الجلد التأتبي في أماكن أخرى مثل الساعدين والقدمين ، وكما ذكرت ، والرجل الذين يعانون من النوع المزمن في كثير من الأحيان ، بمعنى أنه يمكن أن تختفي ، أو على الأقل في بعض الحالات ، ومن ثم يعاود الظهور مرة أخرى ، و تختلف في شدتها من مجرد الجافة واحد والشقوق التهاب حاد يرافقه احمرار وحكة أو حبوب منع الحمل أو فقاعات و تصريف تقشير ، و يجوز أن يرافقه زيادة في سماكة الجلد، و إذا لم يكن علاجا فعالا .

من بين الأمور الهامة التي تحتاج إلى توخي الحذر في علاج الأكزيما في اليدين هو تجنب التعرض للماء هي مبالغ فيها ، مثل فرض الايدي في الماء لفترة طويلة ومرات عديدة يؤدي إلى جفاف الجلد ، وسهولة الأكزيما له عندما تتعرض ل مؤثرات متعددة ، لا بد لي من مرطب باستمرار آلة لتليين الجلد وحمايته ، وخاصة بعد غسل اليدين أو الاستحمام أو الاغتسال ، و بعد التجفيف مباشرة ، والأيدي لا تزال مبتلة حتى تحافظ Brtobth الجلد ، بالإضافة إلى تجنب الأسباب المؤدية إلى ظهور الأكزيما أو تهيج ، مثل تجنب المواد المثيرة قدر الإمكان ، مثل المنظفات والمذيبات و تجنب استخدام اليدين و الأشياء فرك يجري على قدم المساواة الصلبة في أماكن أخرى أجنبية ، مثل الحديد وغيرها من دون وقاية والقفازات المناسبة ، و تجنب التعرض للغبار ، ويمكنك أيضا استخدام الصابون والترطيب، عدم وجود المواد العطرية لها لغسل اليدين بدلا من صنع الصابون العادية ، وهناك أنواع مثل Atoderm أو Oilatum إلى أن ترطيب فورا بعد الغسيل باستخدام المرطبات ، وكما ذكرت في وقت سابق ، وهو يرتدي نسيج القطن مبطن قفاز عندما الواجبات المنزلية ولفترة قصيرة .

لا تقلق ، يمكنك التحكم في المشكلة التي ابتليت بها عن طريق اتباع الإرشادات المذكورة أعلاه ، ويمكنك استخدام الأدوية الموضعية التي تحتوي على الكورتيزون ، و هناك أنواع عديدة ، ولاحظت قوة من هذه المنتجات ، واختيار نوع طبيب القانون اعتمادا على شدة المرض ، ولكن يجب أن تكون مدة الاستخدام لمدة أسبوع واحد إلى أسبوعين على الأكثر، و بشكل متقطع ، حتى في ظل إشراف طبي تستفيدي من القيمة العلاجية و تجنب الآثار الجانبية ، إن شاء الله ، نتيجة ل استخدامه .

لا تقلق بشأن استخدام المستحضرات التي تحتوي على الكورتيزون الموضعية ، ولكن Astkhaddmiha بحكمة و بشكل متقطع كما ذكرتم ، و تحت إشراف طبي لاختيار النوع المناسب ومناسبة لحالتك .

استخدام المرطبات دائما عنصرا أساسيا في العلاج، كما ترطيب البشرة بشكل دائم مفيد جدا في علاج الأكزيما ، ويمكن أن تقلل بشكل كبير من الحاجة إلى المنتجات الطبية التي تحتوي على الكورتيزون ، ولكن أنصح أفضل استخدام لل قدمت المرطبات سريريا من قبل شركات متخصصة في العناية بالبشرة ، ويركز على جودة وسلامة منتجاتها ، مثل : Atoderm أو Ictyane ، الخ ..

أنها ليست من المواد الفعالة الطبية أو المحتوية على ، تحتوي على الكورتيزون أو العلاج الأخرى ، ويمكن استخدامها لفترات طويلة .

أعتقد أن يرتبط مشكلة الأظافر أيضا مع التعرض للماء ، وذلك لأن الأظافر الرطب يؤدي ووضعها في الماء لفترة طويلة وجافة ثم بعد يتبخر الماء شائعة جدا ، تغييرات في بعض الأحيان في شكل الأظافر.

ل شكاوى أخرى من الألم و المياه أو المواد دخول مثيرة في أنسجة الأظافر قد يكون نتيجة ل جزء من الجلد الذي يربط المحيط الأظافر الجلد بعيدا ، و بين حتى في الماء و المثيرة بسهولة المواد الأنسجة الأظافر، و يمكن أن يحدث التهاب الجيوب أسفل الأظافر ، الجيوب الجانبية ، وتسبب المتكررة و يؤثر على شكل الظفر وكذلك التهاب ، و أنا أتفق مع الطبيب أنها ليست مسمار الفطر ، ولكن التغييرات الخارجية التي تسببها الأظافر و الأظافر التهاب الجيوب الأنفية المتكررة الرطب والجاف .

يجب اتباع الإرشادات المذكورة أعلاه ل بالترطيب لدي تتجنبي التعرض للماء لفترة من الوقت حتى يتم اعتماد الإطار من الجلد المرتبطة الظفر ، والتي هي محمية ، وهو ما يسمى علميا بال البشرة لا أتصور أن الإصابة بالكساح مرتبط سابقا إلى المشكلة الحالية الخاصة بك ، ولكن يجب علينا الانتباه إلى الصحة العامة ، والعلاج ( فقر الدم الدم) الذين يعانون .

وفيما يتعلق بمشكلة حب الشباب هو معروف - الأخوات الأحجار - هو الأمراض الجلدية المزمنة التي تصاحب المريض لفترات طويلة من الزمن ، وربما سنوات عديدة ، وأنواع مختلفة من الإصابات (حبوب أو صديدية رؤساء الأحمر ، والرؤوس السوداء أو البثور ، الخراجات أو غيرها) من شخص إلى آخر ، فضلا عن شدة الإصابة و انتشار المرض (المحدد في الوجه أو منتشر في أماكن أخرى من هذا القبيل الظهر والكتفين والصدر) .

العلاج يختلف اختلافا كبيرا تبعا ل نوع وشدة الإصابة ودرجة انتشار وترك هذه الحبوب أو آثار إصابة أو ندبا .

العلاج يجب أن تكون موسعة وفعالة و تحت إشراف طبي ، و يهدف بشكل خاص للتخلص من الأعراض و المظاهر المختلفة من حب الشباب ثم استخدام مستحضرات التجميل أو كريمات منع تكرار ، وأهمية العلاج الفعال المقيمين في محافظة على وجهه من آثار متعددة من ندبات حب الشباب والفرق بين الكروموسومات وغيرها.

مع وصفك اعتقد ان تأثير معين والحمد لله في الوجه و الذقن في الحبوب من الصور الشائعة و أوصي باستخدام محلول أو Normderm Clenance مرتين في اليوم مرة في الصباح و مرة في المساء ، و بعد غسل الوجه في الصباح و استخدام واقية من الشمس لنوع بشرتك مع عامل حماية 30 على الأقل كما أفين للبشرة المعرضة لل حب الشباب و بعد غسل الوجه في المساء يجب وضع الجلد لائق ينظم تقرن وتجديد والتعامل مع الحبوب المذكورة و يمنع ظهور الحبوب الجديدة و يساعد على التخلص من البقع و آثار مثل تريتينوين كريم و يجب أن تستعملي هذا الكريم لعدة أشهر ، و هذا كريم فعال بشكل كبير ، ولكن في حالة استخدام كمية كبيرة في البداية، فإنه يمكن أن يسبب التهاب وحساسية ويجب استخدامها بحذر و جرعة منخفضة في البداية لتكون ساعة من استخدام أنصح أن تستخدم تحت إشراف طبي لإعطاء المعلومات الكافية إلى كل لعنة و إذا كان هناك الحبوب أشعلت عندما Zineryt يمكن استخدام غسول مرتين في اليوم لمدة شهر، و هناك العديد من العلاجات و عناوين أخرى الفموية والموضعية وصفها بأنها المقررة من قبل الطبيب المعالج ، و بعد شرح التحذيرات و الأدوية - معلومات محددة .

بارك الله فيكم من كل شر .

التقييم : 5.0 الاصوات 100
كود ادسنس

التسميات:

نبذة عن الكاتب


اكتب وصف المشرف هنا ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

تدعمه Blogger.
back to top