هل العادة السرية تغير فى شكل الجهاز التنسالى ؟؟؟

من طرف dyaa  |  نشر في :  6:17 م




أنا فتاة تبلغ من العمر 25 سنة ، اعتدت على ممارسة العادة السرية لسنوات عديدة ( أكثر من 12 عاما ، للأسف )، ولكن لم أكن أعرف ما يجب القيام به ، و أقسم على ذلك ! و عندما كان في العشرين من العمر ، الذين أنا الاستمناء ، وفي 22 حالة غشاء البكارة يعرف كانوا يعلمون .

والدتي لم تخبرني أي شيء وكنت لا تعلم أي شيء عن كل شيء ، وأنا في محاولة لتحويل عدة مرات ولكن في كل مرة كنت أعود بعد شهر أو شهرين ، ولكن أنا منذ فترة طويلة حل التوبة و ليس عادة سيئة للعودة بشكل دائم .

كيف يمكنني جعلها آمنة ؟

اليوم أعاني من مشاكل في المسالك البولية ، و الاجتماع العادي في كل شيء، وأحيانا كنت أشعر بألم قاتل المهبل Khmhbl والظهر، والمهبل لتوسيع و يتم إدراجها في الهواء ، و أنا لدينا إلى تغيير كامل في الجهاز التناسلي ، و لماذا أنا أرفض أن أتزوج!

المسؤولة عن العديد من الأمراض والاضطرابات Jhlha أنا لا أعرف إذا كان غشاء البكارة بلدي هو هناك أم لا ، و حتى لو كان يتغير من وقت وأنا لا أعرف إذا كان من الممكن أن تعود إلى وضعها الطبيعي ؟

أنا لا أريد أن أعود إليه و أستطيع أن أتزوج أبدا ، ماذا علي أن أفعل ؟

الرجاء مساعدتي وكل شيء التي ذكرتها في إجابتي ، ويعتبر Khvdmtmas استغاثة أو طلب الإنقاذ ، من فضلك!


رد
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و بعد، ، ،

وقد أثرت عديدة، تكلم العديد من المستشارين بشأن هذا الموضوع، و يمكن أن تستجيب ل و الاستفادة منها ، ولكن الضرر غادر في العادة من الاستقراء والشخصية ، الرهاب الاجتماعي والخوف من الضعف و عدم القدرة على الوفاء مع الآخرين ، والاكتئاب وفقدان الوقت في معصية الله و ما لا يعمل ، و بعد ASTS · HAL التفوق الأكاديمي والخطيئة ، وأنه من الممكن أن تنخفض القرآن صلاة إجازة و التذكر، و الرجل هو شغفي وليس عبدا لله هو ! قرارك في الإقلاع عن هذه العادة من الخطيئة هو واجب ديني و أخلاقي لتقديم نفسي قبل أن يتم القيام به في اليوم ، و هذا يعتقد أنه رجل اعتاد على العبادة، أو منح مزايا إجازة ! واستخدام للصلاة والذكر واحترام الآباء لقراءة القرآن و رفيق جيد .

فقط تمتد الشفة الخارجي ، الفرج التغيير Atrafvrvdy في التمدد الذي حدث نتيجة ل احتكاك هذه المنطقة قد أحيانا حتى الاستمناء أمر طبيعي ، لا يشير إلى طول الشفة الزوج أن تستخدم لممارسة ، لا تترك زواجهما لأنه لا Tadhaaa نفسك ، لأنها يمكن أن تكون عملية بسيطة ( في اتفاق Bakmk الأم) يخبره أن عدم وجود هذه الشفاه Khtank بشكل كبير مع ظهور عمليات التي تفضل معالجة أقصر ، و الشفاه من الفائض ، والتي أسفرت عن لا شق لم يكن لديك أي نزيف . لأن الشفاه كثير من الأحيان لا يحتوي على العديد من الأوعية الدموية ، والشفاء في كثير من الأحيان في اليوم التالي إن شاء الله ، ولكن يتم ترك البظر مع عضو مهم جدا من الجنسية بعد الزواج من إكمال العملية، وأنه ليس هناك barbaria . منذ نهاية القناة هو أعلى Adrarbaz مدخل المهبل صغير شيء لتفعله حيال ذلك .

غشاء البكارة هو أكثر من 2 سم في المهبل ، و مطلوب بشكل تفضيلي القضيب في الانتصاب خلال الزواج القسري ، فمن الممكن أنه من Khbrtry Mrfynvk لمسة إصبع الغشاء هو واضح ليس ثقب الذاكرة ، لا تقلق بشأن ذلك .

و التهابات المسالك البولية، وخصوصا التهابات في مكان ، و أيضا التهاب في المهبل يحدث ، سواء كانت العدوى الالتهابات البكتيرية أو الفطرية ، والعلاج، حتى دون أن تفعل تحليل الجسر هو كما يلي ::

- أقراص Suprax 400 ملغ قرص يوميا لمدة 10 أيام .
- و uoricol حقيبة العاج مرتين في اليوم .
- و daflocan كبسولات 150 ملغ مرة واحدة علاج الفطريات يمكن أن تتكرر بعد أسبوع .
- و فلاجيل 500 ملغ ثلاث مرات يوميا لمدة 10 أيام لعلاج الالتهابات البكتيرية.

. لا تقلق على الإطلاق.

مسألة عدم انتظام الدورة الشهرية : الشرط الوحيد هو مناقشة منفصلة ، و نريد فقط أن نعرف الوزن و سن البلوغ ، لا بد له من Antzmt Ja'tk قبل تنظيم ذلك أم لا ؟ ونحن نعلم ان مستويات عالية من هرمون البرولاكتين ، إما بسبب فرك حليب الثدي خلال الاستمناء ، وبالتالي فمن المهم أن ارتداء ملابس داخلية و اسعة ، و سترات واقية CONVENIENTand ، أو فرك الثدي في لا تلمس . التوازن NDM يؤدي إلى الإباضة ، والهرمونات الاجتماع الشهري .

أيضا ، يعانون من زيادة الوزن والسمنة من بين الأسباب التي أدت التوازن Bhdm و اضطرابات الدورة الشهرية ، إضافة Aktby لنا عن عزمه على الإقلاع عن هذه العادة وتفاصيل الدورة الشهرية في السنوات الماضية ، و سوف نرد عليك - إن شاء الله - .

بارك الله فيكم من كل مكروه والشر ، وتحتاج إلى التوبة و تجد Bholh والسلطة.

التسميات:

نبذة عن الكاتب


اكتب وصف المشرف هنا ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

تدعمه Blogger.
back to top